توقع تفجيرات بيروت قبل 3 أشهر من حدوثها

  

مرفأ بيروت تفجير لبنان

الباحث والمحلل التركي " Haluk özdil   توقع تفجيرات بيروت قبل 3 أشهر

 الباحث والمحلل التركي " Haluk özdil "  المتخصص في " صراعات القوى العالميه الخفيه: توقع تفجيرات بيروت قبل 3 أشهرمن حدوثها وعلق على ما حدث في لقاء تلفزيوني بما يلي  :

 . _ هناك قوى دوما تسعى لجعل لبنان بلد غير مستقر
 _ يوجد داخل دولة لبنان دولتين أصلا،أحداهما قوه تتبع لايران،والاخرى تتبع لفرنسا والغرب _ النترات التي انفجرت،أعلم يقينا انها تتبع حزب الله.
  _ مالذي تفعله نترات الأمونيوم هناك.وكما تعلمون أن النترات دوما تستخدمها المنظمات الارهابيه
_ في الحقيقه أن النترات تم تفجيرها من قوه أخرى،هذه هي الحقيقه _وذلك لأن للبنان موقع لوجستي مهم جدا،يجعل من يتحكم بها يستطيع دعم أي منظمه في الشرق الأوسط أو افريقيا بشكل مريح جدا _ لهذا السبب لن يترك احد لبنان في حاله،وسيتم إخضاعه في حروب سيطرة القوى
_ أن الهدف من هذه التفجيرات،هي إشعال فتيل الحرب الطائفيه في لبنان على نطاق واسع _ مع الأسف بعد عام من الآن سيجعلون لبنان حديث العالم _ لماذا لبنان تحديدا.لإن لبنان تقع في منطقة المنتصف لخطة " قاوس"التي رسمت من سنين،للبلدان التي سيجعلونها " غير مستقره" يعني حروبها لا تنتهي
_ والهدف إيصال مواطني الشعوب المستهدفه في الشرق الأوسط يكرهون الحروب وبأي وسيله يبحثون عن السلم، ليقوموا هم برسم خطط السلام ويفصلونها لشعوب الشرق الاوسط _ ستشهد البلدان المستهدفة هجمات إرهابيه كبيره، كي يبحث سكانها عن السلام فقط.. ويرضون بمشروع السلام التي فصلته هذه القوى. 
_ لماذا قلت إن الإنفجار سيقع بعد ثلاث شهور
 ." لأنني وضعت الحد الأعلى اللتوقع، لأن الانفجار كان سيحدث في أقل من ثلاث شهور حسب مخططاتهم، لاحظوا أنه في المكان الذي تكثر فيه حركة الأسلحه والدخول إليه...فمن المتوقع أن يحدث شيء ما في هذا البلد. 
_ برأيي أن النترات تم تفجيرها بواسطة نوع جديد من الأسلحة الكهرومغناطيسية ._ الشحنه لم يكن هدفها افريقيا.. لا يوجد شيئ لم يفعلوه في افريقيا .و لم تكن افريقيا المستهدفة أصلا بل كانت لبنان _ ليت بلدان الشرق الأوسط تدرك حقيقة مايحاك حولها،لقد استخدموا نفس الخطط سابقا مع تركيا. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق