والد ميسي ينفي وجود الشرط الجزائي الذي يعيق انتقال ابنه عن برشلونة


 ما زالت قصة  رحيل لاعب برشلونة و أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونال ميسي عن فريقه الكتالوني  تثير جدلا واسعا في الأوساط الرياضية و الإعلامية ، بعد دخول هذا الملف منعرجا قانونيا يتعلق بالعقد الذي وقعه اللاعب مع برشلونة و الذي أصبح بند الشرط الجزلئي فيه هو محل النزاع بين ميسي من جانب و فريقه و الليغا الإسبانية من جانب آخر.
ففي الوقت الذي يؤكد فيه والد ميسي عدم وجود هذا الشرط في العقد مما يتيح للاعب الانتقال متى قرر ذلك دون أن يلتزم بدفع أية مبالغ مالية في المقابل، تصر الليغا الإسبانية أن على ميسي دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد و المقدرة بـ 700 مليون يورو.
و بأتي احتدام الجدل مجددا حول رحيل اللاعب من عدمه بعد ورود الأخبار المتناقلة عن والد ميسي بإمكانية بقاء ابنه للعب مع فريقه برشلونة و هو ما أثار فرحة الجمهور الكتالوني الذي لا يرغب فيما يبدو في رحيل جوهرته الكروية.
 و كان خورخي ميسي والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي بيانا رسميا نفى فيه ما قالته رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، حول الشرط الجزائي المزعوم في عقد "ابنه" مع برشلونة.
وقال خورخي ميسي في بيانه: "هذا خطأ واضح من جانبكم، وأشير إلى البند رقم 8.2.3.6 من العقد الموقع بين اللاعب والنادي (لا يسري هذا الشرط الجزائي، عندما يتخذ اللاعب قراره بالرحيل اعتبارا من نهاية الموسم الرياضي 2019-2020)".
من جانبها أكدت رابطة الدوري الإسباني في ردها على بيان خورخي ميسي أن الشرط الجزائي في عقد الأسطورة الأرجنتينية مع العملاق الكتالوني ساري المفعول، وشددت على أنه "لإنهاء التعاقد على اللاعب أن يدفع مبلغ هذا البند".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق